تنسيق الجامعات 2023 | الأماكن الخالية في الجامعات لطلاب المرحلة الثانية

تنسيق الجامعات 2023
تنسيق الجامعات 2023

أكد مصدر مسئول باللجنة العليا للتنسيق، أنه من المتوقع بدء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات الثلاثاء المقبل. 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه يوجد أماكن خالية في القطاع الطبي لطلاب المرحلة الثانية في الطب البيطري وفي كليات (الذكاء الاصطناعي والفنون التطبيقية والفنون الجميلة والعلوم والتمريض والعلوم السياسية والإعلام والألسن والآثار، إضافة إلى جميع الأماكن المتاحة للعلمي بالزراعة والتجارة والحقوق والآداب «انتظام واتساب» والتربية والتربية النوعية والسياحة والفنادق والتربية الرياضية والخدمة الاجتماعية ودار العلوم. 

ولطلاب أدبي يوجد أماكن محدودة في الانتظام والانتساب في التجارة والآداب والحقوق والسياحة والفنادق والتربية النوعية والتربية الرياضية والتربية طفولة والخدمة الاجتماعية ودار العلوم. 

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن عقد مؤتمر صحفي غدًا الإثنين الموافق 14 أغسطس الجاري، لإعلان نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد. 

يأتي ذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ولفيف من قيادات الوزارة المعنيين ومسئولي مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، ومُحرري التعليم العالي ووسائل الإعلام.